Meirc Training and Consulting

فريق العمل

جمال نصر

المراقب المالي

المؤهلات الأكاديمية

السيدة جمال نصر، المراقب المالي لشركة ميرك للتدريب والاستشارات. حاصلة على درجة البكالوريوس في المحاسبة والاقتصاد من جامعة الإمارات العربية المتحدة وكذلك شهادة محاسب قانوني عام معتمد (CPA).

الخبرات

لدى السيدة نصر أكثر من 25 عاما من الخبرة المالية والمحاسبية في مجموعة متنوعة من الصناعات كالتصنيع والتوزيع والصحة والخدمات التدريبية. كما أمضت 18 عاما من العمل في قطاع الصناعة التحويلية، 5 سنوات منها مع شركة كوكا كولا لبنان حيث طبقت أفضل الممارسات الدولية. وكانت المسؤولة عن أنظمة التقارير المالية العامة للرقابة الداخلية، ووضع السياسات والإجراءات، وإدارة الموظفين، والإشراف على العمليات المالية اليومية، وإدارة الأموال والاستثمارات، ووضع استراتيجيات إدارة النقد وتنفيذ برامج المحاسبة الجديد، والتعامل مع مدققي حسابات الشركة. وقد أضافت شهادة CPA لديها المزيد من الخبرة . ثم انتقلت إلى مركز كليمنصو الطبي، وهي شركة في قطاع الرعاية الصحية حين كانت قيد الإنشاء، الأمر الذي أعطاها الفرصة لاستخدام خبرتها وتعليمها المستمرفي تأسيس قسم المالية والمحاسبة التي شملت تعيين الموظفين، ووضع سياسات وإجراءات وتنفيذ برمجيات تخطيط موارد المؤسسات ERP للخدمة الصحية، وتنفيذ استراتيجيات لرفع رأس المال لدعم مشروع توسعة المركز.

الاختصاصات التدريبية والاستشارية

ومنذ التحاقها بميرك سنة 2007، كانت السيدة نصر مسؤول قسم المالية والمحاسبة. فشملت مسؤولياتها إعداد التقارير المالية، وإدارة الأموال والاستثمارات، ودفع الرواتب والمزايا، ورصد التحصيل من العملاء، والمشاركة في تنفيذ نظم تخطيط موارد المؤسسات الجديدة ERPوالتعامل مع المراجعين والبنوك.