الدورات التدريبية في Cesim | شركة ميرك للتدريب والاستشارات – دبي

Cesim

تم اعتماد شركة ميرك لعقد ورش أعمال باستخدام تقنيات ( Cesim) في محاكاة الأعمال على شبكة الإنترنت. وتعتبر هذه المحاكات منهجية حديثة في تعليم المشاركين ومساعدتهم على اكتساب مفاهيم الأعمال المختلفة عن طريق تطبيق قرارات عملية خالية من المخاطر في بيئة تفاعلية.
وتدمج هذه المحاكات مجموعة من المفاهيم من مختلف المجالات تتعلق بالتسويق والإنتاج والخدمات اللوجستية، واتخاذ القرارات المالية ويتم تطبيق هذه المفاهيم بالتدريب العملي من خلال ورش عمل حول الصناعات والسيناريوهات الخاصة بمنطقة الخليج. وقد استفاد أكثر من 100,000 مشارك من جميع أنحاء العالم من هذه المنهجية الفعالة للتعلم في مجالات الأعمال التجارية الدولية والاستراتيجية، وإدارة التسويق وخدمة إدارة المشاريع الصغيرة وإدارة الضيافة.

لم الدورات المتوفرة في هذا الفلتر

In line with our commitment to excellence, Meirc offers a number of training courses preparing professionals for certification exams given by International Associations in areas like management, finance and accounting, human resources and compensation management, sales and marketing, quality, administration as well as project management.