جلسة حوار: صحة ورفاهية الموظفين ما بعد كورونا

7th July, 2020

تقدّم شركة ميرك للتدريب والاستشارات سلسلة من اللقاءات والجلسات مع متخصّصين قي مجالات متعدّدة نستهلّها بجلسة حوار حول صحة، عافية ورفاهية الموظفين.
يعتبر موضوع صحة ، عافية ورفاهية الموظفين من المواضيع المهمة جداً وبالأخص بعد جائحة كورونا المستجد. وفي هذا السياق تميّزت بعض المؤسسات التي تقدر سلامة موظفيها ورفاههم وصحتهم وتمكنت من تحسين مشاركتهم والاحتفاظ بهم وبالتالي تعزيز صورة علامتها التجارية بالرغم من الأزمة الصحية والاقتصادية.
يتناول حوارنا أفضل الممارسات والاتجاهات الرئيسية لصحة ورفاهية الموظفين، نقدمها لكم من خلال رؤية أحد الإخصائيين في موضوع صحة ورفاهية الموظفين الدكتور حنا الجر يحاوره خبير الموارد البشرية شارل طوق لتسليط الضوء على المبادرات العملية في مجال صحة ورفاهية الموظفين خاصة بعد استعادة غالبية القطاعات نشاطها بعد انقطاع دام لأكثر من شهرين.
سجل الآن في جلسة الحوار المجانية والمباشرة هذه، وستتاح لك فرصة مناقشة القضايا الحالية والمشكلات التي تواجهك فيما يتعلق بموضوع صحة ورفاهية الموظفين.

قدم بواسطة
د. حنّا الجرّ

شريك

يشغل الدكتور حنّا الجّر منصب استشاري وشريك لدى شـركة ميرك للتدريب والإستشارات، وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في العلوم من جامعة ولاية نورث وسترن ستيت اوف لويزيانا، وعلى شهادة الدكتوراه من جامعة لاسال في الولايات المتحدة الأمريكية، وعلى دبلوم الدراسات العليا في العلاقات العامة وإدارة الفعاليات من معهد فيرتزويليام في لندن. أكمل الدكتور حنّا الدراسات العليا في تعزيز السلامة وإدارة المخاطر في جامعة كارولينسكا في السويد، ذلك إلى جانب حصوله على شهادة الموجّه المعتمد associate certified coach (AAC) من الاتحاد الدولي للموجهين International Coach Federation (ICF).

الاطلاع على الملف
شارل طوق

شريك

يشغل السيد شارل طوق منصب شريك في شركة ميرك للتدريب والاسـتشارات، وهو حائز على شهادة البكالوريوس في الحقوق من الجامعة اللبنانية، وعلى درجة الماجستير في إدارة الموارد البشرية والتدريب من جامعة ليستر في بريطانيا، كما أنه يستكمل حالياً درجة الدكتوراة في إدارة الأعمال من كلية الأعمال السويسرية، بالإضافة إلى ذلك فقد حصل السيد شارل على شهادة الاعتماد المهني من جمعية إدارة الموارد البشرية (SHRM-SCP) في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنه مدرّب معتمد من معهد الأداء والتعلم في كندا (CTP ™)، وخبير معتمد في التوجيه الإرشادي ACECC، وحاصل على شهادة في الصحة والسلامة المهنية من نيبوش (NEBOSH) في المملكة المتحدة، إلى جانب كونه مستشاراً معتمداً في التطوير المؤسسي من الجمعية الدولية لتطوير وتغيير المؤسسات (ISODC) في الولايات المتحدة الأمريكية.

الاطلاع على الملف
من هم ابطال مكان العمل

في الظروف غير الاعتيادية، يفشل الناس الاعتياديون. للتحدّيات ابطالها وهؤلاء…

ربيع رزق - مستشار أول
17th September, 2020
شاهد التسجيل
علاقات العمل في خدمة الانتاجية

من المستحيل ان نجد وظيفة في يومنا لا تحتاج للتواصل مع الآخرين. نوعية التواصل…

ربيع رزق - مستشار أول
18th June, 2020
شاهد التسجيل
كتابة الاعمال

تكمن أهمية مهارات الكتابة المهنية في أنها إحدى المهارات الأساسية التي…

شارل طوق - شريك
30th January, 2020
شاهد التسجيل