منهجية التدريب | ميرك للتدريب والاستشارات دبي

سياساتنا والخصومات المقدمة

خصومات المجموعات والشركات:

ُقدّم ميرك خصومات للمجموعات والشركات في العديد من الدورات التدريبية. تعتبر هذه الخصومات فرصة لعملائنا الذين يودّون الحصول على أقصى عائد استثماري من خدماتنا.

خصومات الأفراد:

تُقدّم ميرك خصومات على العديد من الدورات التدريبية للأفراد الذين يدفعون رسوم التسجيل كاملة ومسبقاً.

2+1 عرض

للشركات التي ترغب في زيادة العائد على الاستثمار في التدريب، بامكانهم تسجيل ثلاثة مشاركين على نفس الدورة وفي نفس التاريخ والدفع عن مشاركين اثنين فقط

شروط التسجيل

يجب إجراء جميع ترشيحات المشاركة في دوراتنا العامة عبر قسم الموارد البشرية/ التدريب في مؤسسة العميل، ما عدا الترشيح الذاتي الذي يُشترط فيه الدفع المقدم باستخدام خيار "الدفع الشخصي" على استمارة التسجيل الإلكترونية.
تلتزم ميرك بإعادة سداد المبالغ المدفوعة للعملاء في حال إلغاء الدورة التدريبية أو عدم توفر المقاعد، كما تحتفظ ميرك بحق تأكيد التسجيل وفقاً لطلبات التسجيل وتوفر المقاعد.

اشروط الإلغاء

في حال إلغاء التسجيل قبل أقل من 5 أيام من تاريخ بداية الدورة التدريبية يجب على العميل ترشيح بديل لحضور الدورة التدريبية القائمة؛ أو سيتم تعيين رسوم إلغاء مقدارها 20% من الرسوم المدفوعة، وستُفرض نفس النسبة كرسوم إلغاء عند التخلف عن حضور الدورة التدريبية.

التعليقات والشكاوى

تحرص ميرك على الالتزام بالتطوير المستمر، ومن ذلك المنطلق نرحب بتلقّي تعليقاتكم حول موظفينا أو منتجاتنا أو أي من عملياتنا، فإذا كان لديكم أي تعليقات و/أو مقترحات يرجى عدم التردد في إرسالها عبر البريد الإلكتروني [email protected] ، وسنلتزم من جانبنا بالرد على رسائلكم خلال يومَيْ عمل كحد أقصى. .