- Meirc

تحفيز الموظفين خلال أوقات الأزمات

هي حصص تدريبية افتراضية مدتها ساعة ونصف يُقدّمها أحد الخبراء في الشركة.

نظرة عامة

يلعب القادة والمدراء دوراً حاسماً للغاية خلال الأوقات الصعبة وغير المستقرة التي تمر بها مؤسساتهم، حيث تؤثر الطريقة التي يعاملون بها موظفيهم ويتفاعلون معهم ويحفّزونهم خلال تلك الفترة لسنوات عديدة قادمة، لذا يحتاج القادة والمدراء إلى استراتيجيات ومنهجيات مختلفة لتساعدهم على تجاوز الأزمات التي تمر بها مؤسساتهم وموظفيهم وذلك من خلال تهيئتهم للعودة إلى العمل بمجرد تبدد الأزمة والسيطرة عليها.
تركّز هذه الحصة التطبيقية عن بُعد على أساليب تحفيز الموظفين في ظل ظروف العمل الصعبة وتعزيز مشاركتهم وشعورهم بالتقدير، كما تتناول الحصة المهارات الجوهرية التي يجب التمتع بها للتمكّن من التعامل مع التحديات التي تواجه المدراء والقادة خلال الأزمات في سبيل تحفيز الموظفين مع الحفاظ على التركيز على تحقيق النتائج والعمل نحو تحقيق الأهداف المؤسسية.
يجد المدراء والمشرفون وقادة فرق العمل أن محتوى هذه الحصة التطبيقية مفيد خصوصاً في الظروف والتحديات التي يواجهونها حالياً والمتعلّقة بتحفيز الموظفين خلال أوقات الأزمات.
يرجى ملاحظة أن المستشار قد يستخدم الوسائط الإلكترونية خلال هذه الحصة التطبيقية عن بُعد (الشرائح التقديمية، وكتب العمل) والتمارين/ الأنشطة الفردية والجماعية، ودراسات الحالة.

الوجبات الرئيسية

  • تعزيز مهارات التحفيز
  • تحسين مهارات التواصل عن بُعد
  • الإدارة والقيادة خلال الأوقات الصعبة
  • مهارات التوجيه الإرشادي المباشر أو عن بُعد
  • مهارات تقديم التعليقات المباشرة أو عن بُعد
  • إدارة أهداف الأداء خلال الظروف الصعبة

[email protected] / ٩٧١٤٥٥٦٧١٧١+

٢٠٢٠© جميع الحقوق محفوظة