هاني رمضان | شركة ميرك للتدريب والاستشارات – دبي وأبوظبي والمملكة العربية السعودية

فريق العمل

هاني رمضان

مستشار إداري

المؤهلات الأكاديمية

يشغل السيد هاني رمضان منصب مستشار إداري لدى شـركة ميرك للتدريب والاستشارات، وهو حائز على شهادة بكالوريوس في ادارة الفنادق من الجامعة اللبنانية وماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة اللبنانية الأمريكية. كما أنه حائز على دبلوم CIPD المستوى 5 في إدارة الموارد البشرية والمستوى 3 في تقييم التحصيل المهني، وBPS المستوى A&P في الاختبارات المهنية. كما أن هاني مدرّب معتمد (ACC) من قبل الاتحاد الدولي للمدربين (ICF)، ومدير معتمد من معهد المدراء المحترفين المعتمدين في الولايات المتحدة، ويحمل شهادة متقدمة من معهد التدريب والتعلم المهني في المملكة المتحدة.

الخبرات

بالإضافة إلى تدريس دبلوم الموارد البشرية في CIPD وجامعة هايكازيان، يتمتع السيد هاني بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في إدارة العمليات والموارد البشرية والتعلم والتطوير وإدارة المواهب. وخلال حياته المهنية قام بتدريب الآلاف من المدراء في مختلف الشركات المتعددة الجنسيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا. وقد شغل السيد هاني خلال مسيرته المهنية منصب شريك للأعمال في الموارد البشرية في مجموعة شلهوب حيث عمل مع 3,500 موظف في المملكة العربية السعودية. وبالإضافة إلى ذلك، كان مدير التدريب في شركة سوكلين التي تعتبر جزءاً من مجموعة شركات أفيردا وفيها عمل مع 1,400 موظف، وقبل انضمامه لميرك كان يعمل مديراً لتطوير المواهب في مجموعة أزاديا التي تضم 11,000 موظف.

الاختصاصات التدريبية والاستشارية

لدى ميرك؛ يتخصص السيد هاني في تقديم الدورات التدريبية في مجالات الموارد البشرية والقيادة والإدارة ومهارات التعامل مع الآخرين والتطوير الذات. وقد أهّلته خبرته الواسعة في مجالات الموارد البشرية والاستقطاب والتوجيه الإرشادي لتقديم الحلول الاستشارية وجلسات التوجيه الإرشادي للقادة ومدراء الإدارات العليا.

تواصل معنا فريق العمل