Testimonial | Meirc Training and Consulting Dubai,Abu Dhabi,Riyadh,Barcelona,Jeddah,Beirut and Kuala Lumpur

تعليقات المشاركين

مدير ضمان الجودة

تتجاوز شركة ميرك دائما ً توقعاتي، من المؤسسة إلى المدربين إلى المواد التدريبية. فهو تدريب من الطراز العالمي. بمجرد أن تحضر الدورة التدريبية الأولى سوف تبدأ وتتطلع إلى الدورة الثانية. لقد أعجبني أسلوب تقديم المواد التدريبية وطريقتهم المثيرة للاهتمام التي تحافظ على مسار حيوية الدورة.

طاهر دياب

مدير ضمان الجودة

أدنوك

ميرك يأخذ الحذر عندما يتعلق الأمر إرضاء المشاركين فيه . ميرك يجعل التدريب للاهتمام وحيوية

محمد فايز

أدنوك

إدارة المواهب - شركة الوطني للاستثمار

نيابة عن الإدارة والإدارة العليا لإدارة المواهب لشركة الوطني للاستثمار، أردنا أن نعرب عن تقديرنا لكم على الدورات التدريبية الأخيرة والمتعلقة بمهارات الاتصال والإصرار وإدارة الوقت والتحكم بضغوطات العمل. إن ردود الفعل الإيجابية البارزة في الدورات التدريبية التي تلقيناها هي انعكاس حقيقي لخبرتكم والتزامكم.

نشكركم مرة ً أخرى على هذه الدورات التدريبية الناجحة ونقدر دعمكم المستمر، كما نتطلع إلى التعامل معكم في مزيد من الدورات المستقبلية

كارين جوميز، مساعد نائب الرئيس لإدارة المواهب - الموارد البشرية، شركة الوطني للاستثمار، الكويت

كارين جوميز

إدارة المواهب - شركة الوطني للاستثمار

الشارقة لإدارة الأصول

لقد قررت الانضمام إلى دورة إدارة الجودة الإستراتيجية بعد استعراض أهدافها على موقع ميرك، حتى أنني شعرت قبل حضورها أنني اتخذت القرار الصحيح. ولقد أيقنت سبب هذا الشعور من مجرد دورة أسبوع واحده مع ميرك. بصراحة لقد حضرت العديد من الدورات المتعلقة بإدارة الاستراتيجية والجودة في ال 6 سنوات الأخيرة لكن أيا منها لا يمكن مقارنته مع الدورة التي تقدمها فضلا عن نوعية المعلومات / المواد التي تقدمها لك. كما أنني شعرت كمشارك أن طريقة التدريس ونقل المعلومات كانت جاذبة لأذهاننا وكنا قادرين على دمج ما تعلمناه في شركاتنا وكذلك في حياتنا اليومية. لقد تجاوزت هذه الدوره توقعاتي حقا ً. كانت مفيدة للغاية وعملية. شكرا لدورتكم الرائعة، لقد استمتعت بها فعلا ً. مدرب رائع وجودة في التعليم، وأوصي بها زملائي. أرغب في حضور المزيد من الدورات لكم في المستقبل. خولة حميد الزري، الاستراتيجية والتميز التخصصي، الشارقة لإدارة الأصول ، الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

خولة حميد الزري

الشارقة لإدارة الأصول

ام تي سي تاتش، لبنان

أود أن أعبر عن رضائي الكامل بعد عودتي من الدورة. لقد كان المستشار من شركة ميرك بارعا ً في النماذج المالية باستخدام اكسل. وقدم الكثير من المعلومات بطريقة محترفة جدا وسلسة. وتنعكس تجاربه الغنية في هذا المجال على ورشة العمل التي قدمها ذات الجودة العالية. كما أنني واثق جدا أن المعلومات المكتسبة من هذه الدورة سوف تعزز حياتي المهنية. لقد تعلمت أداة فعالة لبناء نماذج اكسل في فترة قصيرة بدقة عالية من شأنها أن تسهم في رفع مستواي المهني إلى مستويات أعلى. هذه هي الميزة التنافسية التي كنت أبحث عنها منذ سنوات.

نجوى زيدان

ام تي سي تاتش، لبنان

بنك رأس الخيمة

تدريب رائع. لقد جعلني أفكر في تغيير نمط حياتي، كيفية التخطيط لها وتنظيمها. هذا البرنامج سوف يغيرني للأفضل.

سريجت كوتي - بنك رأس الخيمة

سريجت كوتي

بنك رأس الخيمة

جمعية مجلس نواب ولاية لاغوس

أود أن أعبرعن رضائي عن الطرق والأساليب المعتمدة في تقديم موضوع الدورة. لقد كانت دورة تعليمية للغاية وودية وملهمة ومثرية.

ابيرو جانيو اولوسيجون

ابيرو جانيو اولوسيجون

جمعية مجلس نواب ولاية لاغوس

موبايلي

المدربين لديهم مهارات رائعة في العروض التقديمية ويبذلون قصارى جهدهم لجعل الدورة مفيدة للمشاركين.

محمد عطية محمود

موبايلي