Meirc Training and Consulting

فريق العمل

سهيل الدنف

مدير العمليات

المؤهلات الأكاديمية

السيد سهيل الدنف، مدير العمليات في ميرك للتدريب والاستشارات، وخريج من كلية علوم الكمبيوتر من جامعة ولاية كونيتيكت الغربية، ودرس هندسة الكهروميكانيكية من جامعة فيرفيلد في الولايات المتحدة الأمريكية. وهو شريك في ملكية براءة اختراع الأمريكية بعنوان "مجموعة الدوارالمولد للكهرباء الداخلية" لمعالجة السوائل الكيميائية العالية اللزوجة. وتم اعتماد السيد الدنف من شركة سيسكو CISCO ومنCCDA/CCNA لأجهزة توجيه سيسكو، ومن 3COM للتكنولوجيا اللاسلكية. كما لديه خبرة واسعة مع ساب SAP في وضع برمجيات تخطيط موارد المؤسسة(ERP) .

الخبرات

بدأ السيد الدنف حياته المهنية في عام 1989 في الولايات المتحدة الأمريكية كمهندس تصميم للمكونات الالية للطائرات في شركة سيلد اير. ثم تمت ترقيته إلى مدير المشروع حيث كانت مسؤولياته التدريب والدعم وإدارة الفرق لأحد الشركات المزودة للمنتجات. وخلال فترة عمله مع سيلد اير، شارك في تطوير مضخة قياس جديدة، الأمر الذي أسهم في تسجيل الشركة لبراءة اختراع جديدة بالولايات المتحدة الأمريكية. في سنة 2000، تحول تركيزه من الهندسة إلى الحوسبة، والاهتمام بعلم الشبكات وتأمين قواعد البيانات وتطوير المواقع الاليكترونية على أساس RSA للبنوك والمؤسسات المالية. وفي سنة 2001، وسع السيد الدنف نطاق المعرفة بتقنية المعلومات من خلال الخوض في تخطيط موارد المؤسسة (ERP) وإدارة علاقات العملاء (CRM)، وإدارة مبيعات البرمجيات، والتدريب والتنفيذ.

الاختصاصات التدريبية والاستشارية

أما في ميرك، فيشغل السيد الدنف منصب المسؤول عن العمليات وإدارة المكاتب. بالتالي هو المسؤول عن إدارة فريق الإدارة والعمليات الداخلية المختلفة، مثل نظام ميرك لتخطيط الموارد ERP، ومسؤول عن الموقع الإليكتروني للشركة، والتسويق عبر الإنترنت، والإنتاج والجودة وتكنولوجيا المعلومات (IT) ، وغيرها من العمليات التشغيلية .