Meirc Training and Consulting|Training Courses in Dubai, Abu Dhabi

فريق العمل

رامي حكيم

مديرقسم التدريب التخصصي PLUS

المؤهلات الأكاديمية

السيد رامي حكيم مدير التدريب التخصصي PLUS، في قسم التدريب الفني لميرك. وهو حاصل على بكالوريوس العلوم في درجة إدارة الأعمال من جامعة جورج تاون في واشنطن العاصمة، وعلى درجة الماجستير في إدارة الأعمال (MBA) من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) كلية سلون للإدارة في كامبريدج، ماساشوستس.

الخبرات

بخبرة مهنية لأكثر من 15 عاما، يقوم السيد رامي بتقديم الاستشارات لمؤسسات في القطاع العام والخاص و العديد من المشاريع الريادية المبتدئة. وقبل انضمامه إلى ميرك، عمل السيد رامي كمستشار ومدير مشروع لشركة ماكينزي وشركاه. وفي أكثر من 20 مشروعا لمختلف الصناعات وفي جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، شمل مجال استشاراته تقديم تحليل للعمالة وتطوير استراتيجية التعليم المهنية لعدة حكومات في دول مجلس التعاون الخليجي. وقبل عمله مع ماكينزي، شارك في تأسيس الخدمات المالية TresVista، الشركة الرائدة في عمليات التحليل والمعرفة ولديها عملاء في 25 دولة مختلفة.

الاختصاصات التدريبية والاستشارية

في ميرك، يدير السيد رامي قسم PLUS للتدريب التخصصي. وبهذه الصفة، يكون المسؤول عن استراتيجية التقسيم وعملياتها. ويتضمن ذلك تحديد موضوع الدورة وتصميمها وتقديم الخدمات اللوجستية وخدمة العملاء وإدارة الفريق.