Meirc Training and Consulting|Training Courses in Dubai, Abu Dhabi

فريق العمل

رمزي حكيم

دكتوراه - رئيس

المؤهلات الأكاديمية

الدكتور رمزي حكيم هو رئيس مجلس إدارة شركة ميرك للتدريب والاستشارات. وهو حاصل على درجة بكالوريوس العلوم في الهندسة الكهربائية من الجامعة الأميركية في بيروت. وحاصل على كل درجتي الماجستير ودرجة الدكتوراة في إدارة العمليات من جامعة هيوستن في ولاية تكساس الأمريكية.

الخبرات

الدكتور رمزي، عضو في الهيئة التدريسية لكلية إدارة الأعمال في جامعة ولاية أريزونا، ويُدرس الدكتور رمزي إدارة ودورات التحليل الكمي على المستويين الجامعي والدراسات العليا. كما قام بأبحاث في مجال التخطيط الاستراتيجي وشغل منصب مستشارا لعدد من الشركات في الولايات المتحدة الأمريكية. ثم انضم الدكتوررمزي إلى جمعيات S.O.M. حيث شارك في جميع التدريبات والاستشارات مع مجموعة متنوعة من الشركات في كل من الولايات المتحدة والشرق الأوسط. وكشريك أول، شارك في مشروع تدريب خاص لعدة سنوات في الولايات المتحدة لصالح شركة أرامكو السعودية. كما شملت تجربته المهنية التعامل مع شركة Snap-on-Tools وشركة 3M في لبنان.انضم الدكتور رمزي إلى ميرك منذ عام 1983 كشريك ومدرب ومستشار، قاد فيها لعدة سنوات فريق من الخبراء والاستشاريين الذين عملوا كمستشارين مختصين لشركة بيبسي كولا العالمية. كما شغل منصب الشريك المنتدب لشركة ميرك من سنة 1998 إلى سنة 2010 وكان له دور أساسي في توجيه ميرك نحو النجاح وتحقيق أهدافها الاستراتيجية الرئيسية.

الاختصاصات التدريبية والاستشارية

في ميرك، يتمركز اختصاص الدكتور رمزي الأساسي بالنسبة للتدريبات والاستشارات على التخطيط الاستراتيجي وقياس الأداء. كما يركز بشدة على الدورات المختصة في مجال المالية والتسويق وإدارة العمليات. ومع ذلك كله، وكرئيس للشركة فإن الدكتور رمزي لديه بصمه قوية على كل جانب من جوانب الشركة لا يمكن إنكارها.