Meirc Training and Consulting|Training Courses in Dubai, Abu Dhabi

فريق العمل

رامي قنطري

شريك

المؤهلات الأكاديمية

يُعتبرالسيد ماهر استشاري متمرّس يؤمن بقيمة تقديم الدورات التدريبية المفعمة بالابتكار والمتعة والإلهام، وكخبير في القيادة والإدارة واستراتيجيات تطوير الأشخاص؛ نجح في تقديم حلول قيّمة بمبادراته واستشاراته العملية. خلال فترة عمله في ميرك، قام السيد ماهر بتدريب وتوجيه آلاف الموظفين والمدراء، وعمل مع شركات ومؤسسات متعددة الجنسيات لتقديم حلولٍ متكاملة للمواهب البشرية، كما قدّم دورات تدريبية في القيادة والإدارة، وبناء الفرق، وحل المشكلات، واتخاذ القرارات. وبالإضافة إلى ذلك يتولى السيد ماهر مسؤولية قيادة فريق العمليات التشغيلية في ميرك، ويشارك بفاعلية في القرارات الاستراتيجية للشركة. وهو حاصل على شهادة معتمدة من دانييل جولمان في الولايات المتحدة الأمريكية تؤهله لتقييم الكفاءات العاطفية والاجتماعية، كما أنه مدرّب معتمد من معهد التدريب والتعلم في كندا.

الخبرات

يتمتع السيد رامي بخبرة مهنية تفوق العشرين عاماً تقلّد خلالها العديد من المناصب الإدارية في مختلف دول العالم من ضمنها شركة هيلث نت للتأمين في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 1995 وحتى عام 1998. كما شغل السيد رامي منصب المدير العام والمستشار لشركة برين انترناشيونال في لبنان، وفيها كان مسؤولاً عن دعم عملاء الشركة من خلال تقديم عدد من الخدمات الاستشارية، مثل تحديد الموردين العالميين والإقليميين، والتفاوض في الاتفاقيات مع الموزعين، إلى جانب تقديم الدورات التدريبية في إدارة الأعمال، وتطوير المبيعات وقيادة فرق العمل. خلال تلك الفترة كان للسيد رامي دورٌ فعال في تقديم الخدمات الاستشارية لبريستول مايرز سكويب في لبنان، ولشركة ميرساكو للمستحضرات الصيدلانية.

الاختصاصات التدريبية والاستشارية

يتخصص السيد رامي لدى ميرك في تقديم الخدمات التدريبية والاستشارية التي تركّز على الإدارة، والقيادة، والاتصال، والتفاوض، والإقناع، والتأثير، والبراعة والمرونة في القيادة ، والذكاء العاطفي، واستراتيجيات التواصل الاجتماعي كونه خبير الشركة في وسائل التواصل الاجتماعي وشبكة الانترنت. ومن إنجازاته أنه فائز أولومبي في عامي 1984 و1988، بالإضافة لتكريمه من قبل عمدة مدينة لونغ بيتش بالولايات المتحدة الأمريكية. السيد رامي محاضر تحفيزي ومختار من ضمن قائمة أكثر 100 شخصية عربية مؤثرة (top100arabs.com)، بالاضافة الى أنه مرشح ضمن أكثر الشخصيات تأثيراً على الانترنت من خلال موقع (www.riseglobal/online-influencer).