Meirc Training and Consulting|Training Courses in Dubai, Abu Dhabi

فريق العمل

محمد جميل

مستشار الإدارة

المؤهلات الأكاديمية

يشغل السيد محمد جميل منصب مستشار أول لدى شركة ميرك للتدريب والاسـتشارات، وهو حائزعلى شـهادتي البكالوريوس والماجستير في العلوم من الجامعة الأمريكية في بيروت، كما أنه حائز على شهادة اعتماد في إجراء المقابلات والاختيار من شركة (دي دي آي)، وهو معتمد أيضاً من قبل Insights Discovery كممارس في مجال التصنيف الوظيفي، و شهادة اعتماد أخرى من مراكز التقييم والتطوير في شركة سافيل وهولدزورث. بالإضافة إلى ذلك فإن السيد جميل خبير في استخدام منهجيات الأنظمة البرمجية الافتراضية.

الخبرات

بدأ السيد جميل حياته المهنية مسؤولاً عن تطوير الأعمال في مؤسسة Mercy Corpsوهي منظمة دولية غير ربحية، وقام فيها بالتعاون مع الأوساط الأكاديمية والمنظمات غير الحكومية والمجتمعات المحلية في منطقة الشرق الأوسط. ثم التحق في عام 2004 بمؤسسة سفان الشرق الأوسط واوروبا (CFAN – MENA and Europe) Change Facilitation Association Network، وفيها انصب تركيزه على مشاريع التطوير التنظيمي وإدارة التغيير للمنظمات الإقليمية والدولية، ثم انتقل في عام 2007 لينضم إلى مجموعة شلهوب في منصب مدير التدريب الإقليمي، وفي ذلك المنصب كان له دور فاعل في إطلاق برنامج تعليمي ضمن أكاديمية معتمدة للتدريب في المملكة العربية السعودية. قبيل انضمامه إلى ميرك؛ شغل منصب مدير إدارة الأداء وتدريب مجموعة "أزاديا"، وقام هناك بإنشاء نظام إداري يركز على كفاءات القوى العاملة للمجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الاختصاصات التدريبية والاستشارية

لدى ميرك؛ يتخصص السيد جميل في مجال التدريب والاستشارات الخاصة بالموارد البشرية والقيادة والإدارة ومهارات التعامل مع الآخرين والإدارة الاستراتيجية. وقد أهلته خبرته الواسعة ليكون خبيراً في مجموعة واسعة من نماذج الموارد البشرية المعاصرة، مثل الإدارة المتكاملة للمواهب، وإدارة الأداء، والحلول التعليمية الوظيفية، والأداء المؤسسي