Meirc Training and Consulting

فريق العمل

جمال بيروتي

مدير التسويق

المؤهلات الأكاديمية

هو مدير التسويق لشركة ميرك للتدريب والاستشارات. وحاصل على درجة البكالوريوس في طب الأسنان، ودرجة الماجستير في الإدارة العامة من جامعة سيتي في مدينة سياتل الأمريكية، ومدرب معتمد في مهارات التواصل المهني والتدريب والاستشارة.

الخبرات

لقد شغل السيد بيروتي قبل انضمامه لميرك عدة مناصب في التسويق والمبيعات في عدة مؤسسات مختلفة الجنسيات. فقد عمل كأخصائي منتج في هويشت ماريون روسيل، ثم أخصائي ترخيص في شركة مرك شارب أند دوم (MSD)، فقد لعب دورا أساسيا في تسويق العلامة التجارية لها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وساهم في رسم خريطة السوق الإقليمية التي أدت إلى تحسين الأنشطة التسويقية وخفض نفقاتها وزيادة المبيعات بشكلٍ كبير. كما شارك أيضا في تطوير برامج توسعة السوق مثل (حملات التأني في التوظيف والعلاقات العامة) بمشاركة كبار قادة الرأي. وشملت تجربته المهنية صياغة استراتيجية العمل، وتشكيل توصيات، وإجراء تحليلات للتحقق من صحة النتائج. وأولى اهتماماته الرئيسية هي تطوير فرص عمل جديدة، وبناء نماذج الأعمال. ويعمل السيد بيروتي بكفاءة عالية في بيئة متعددة الثقافات ضمن الحدود المؤسسية ومع جميع الموظفين من مختلف المستويات.

الاختصاصات التدريبية والاستشارية

وفي شركة ميرك، يعد السيد بيروتي المسؤول عن وضع استراتيجيات التسعير والترويج، وتحقيق التوازن بين الأهداف التسويقية للشركة وتحسين رضا العملاء. وكذلك صياغة وتوجيه وتنسيق الأنشطة التسويقية، والسياسات التي تهدف إلى ترويج المنتجات والخدمات. كما أجرى دراسات وبحوث عن السوق وقام بتحليل النتائج، وحرص على التشاور المستمر مع العملاء للحصول على رأيهم حول منتجات وخدمات ميرك.