Meirc Training and Consulting|Training Courses in Dubai, Abu Dhabi

فريق العمل

غسان نقفور

شريك

المؤهلات الأكاديمية

يشغل السيد غسّان نقفور منصب مستشار وشريك لدى شركة ميرك للتدريب والاسـتشارات ، وهو حائزعلى شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة ميشيغان ستايت، وحائز أيضاً على شهادة الماجستير في الاتصال من جامعة ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة. وبالإضافة لذلك فإنه مدير مشتريات معتمد من معهد إدارة التوريدات في ولاية أريزونا، ولديه شهادة معتمدة في الإدارة والمهارات السلوكية من ولاية كاليفورنيا.

الخبرات

شغل السيد غسّان عدة مناصب تدريسية وإدارية قبل التحاقه بميرك، فقد درّس في جامعة هايغازيان في بيروت علم الإدارة، والكتابة المهنية، ومهارات تقديم العروض، وعلم النفس الصناعي والتنظيمي. قبل ذلك كان السيد نقفور مديراً لقسم المشتريات في شركة ميكرو لينيار في الولايات المتحدة الأمريكية، وفيها أشرف على ميزانية سنوية قدرها 118 مليون دولار أمريكي، وتفاوض مع مورّدين دوليين وإقليميين ومحليين، وكان أيضاً عضواً مسؤولاً عن التخطيط والتنفيذ للحصول على الآيزو والبرامج الشاملة لإدارة الجودة. عمل كذلك في شركة إنتل - وهي أكبر شركة لتصنيع رقائق الكمبيوتر في العالم- ليشغل منصباً في مقرها الرئيسي في سانتا كلارا في كاليفورنيا، وهناك تولّى مهام إدارة تخطيط المواد، وتضمنت مسؤولياته جرد المواد الاستراتيجية لعملاء الدرجة الأولى، وكان أيضاً عضواً في فريق الشركة المسؤول عن تيسير العمليات بين مختلف الإجراءات المرتبطة بقسم سلسلة التوريد؛ كالتخطيط للمواد، والمشتريات، والتخزين، والتوزيع.

الاختصاصات التدريبية والاستشارية

يتمتع السيد غسان بخبرة واسعة في التدريس الأكاديمي، وهو متمرس في المهارات المؤسسية التي شملت العديد من الأنشطة في مجالات الخدمات اللوجستية مثل: إدارة المشتريات، والتخزين والتوزيع، والإدارة الاستراتيجية للمخزون والمواد. لدى ميرك؛ يقدم السيد غسّان مجموعة متنوعة من الوحدات التدريبية المتخصصة ومنها ما يركّز على مهارات التواصل مع الآخرين، والكتابة المهنية والتقنية، والمشتريات وسلسلة التوريد، بالإضافة إلى تقديمه الدورات التدريبية في مجالات الإدارة، والمهارات السلوكية والتفاوض.