Meirc Training and Consulting|Training Courses in Dubai, Abu Dhabi

فريق العمل

جورج خيّاط

شريك

المؤهلات الأكاديمية

يشغل السيد جورج خيّاط منصب مستشار وشريك لدى شركة ميرك للتدريب والاسـتشارات، وهو حاصل على شـهادة البكالوريوس في الادارة من الجامعة اللبنانية الأمريكية، وشهادة الماجستير في التسويق والاتصالات من الجامعة العليا للتجارة في باريس - فرنسا، كما أنه يتابع حالياً دراساته للحصول على شهادة ماجستير أخرى في علوم الإدارة من جامعة سينت جوزيف في بيروت. يُعتبر السيد جورج محلل تسويق معتمد من مجلس الدراسات العليا للإدارة في الولايات المتحدة الأمريكية، وخبير تسويق مجاز من معهد إجازة التسويق في المملكة المتحدة، كما انه اختصاصي في Lego® Serious Play®، وخبير في التدريب الدولي للمبيعات ومستشار معتمد من Action Selling® في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي التسويق بمنهجية Guerrilla من أستراليا.

الخبرات

تقلّد السيد جورج مناصب قيادية في إدارات المبيعات والتسويق في شركات رائدة في لبنان، نذكر منها: شركة إل جي، وأيواه، وتكنوجاز، وكاندي، وشركة فيلروي وبوخ، تضمنت مهامه في تلك الشركات التوجيه والتدريب لفرق المبيعات وإعداد الخطط السنوية للاتصالات والتسويق وتوقعات المبيعات، وتطوير قنوات البيع بالتجزئة والجملة، والتفاوض مع الموردين، وإدارة العمليات التجارية. في الوقت نفسه كان السيد جورج يدرّس طلبة الدراسات العليا في الجامعات المختلفة، و يقدم البرامج التدريبية المتنوعة لشركات القطاع الخاص، ولمكتب وزير التطوير الاستراتيجي والإداري في لبنان، ولم تقتصر نجاحاته المهنية على ذلك، فقد تبوأ السيد جورج منصب مدير هيئة التدريس والدراسات في كلية Pigier لإدارة الأعمال، ومنصب مدير C&Eفي معهد الجامعة الأمريكية.

الاختصاصات التدريبية والاستشارية

تخصص السيد جورج في تقديم الدعم التدريبي والاستشاري الذي يشمل جميع جوانب المبيعات والتسويق، بما فيها إدارة المبيعات، وخدمة العملاء، وإدارة الحسابات الرئيسة، وشؤون العملاء، و التسويق والعلامات التجارية، والتفاوض، والمهارات السلوكية. بالإضافة لكل ما ذُكر فإن السيد جورج عضو في الجمعيات المهنية الدولية للمبيعات والتسويق، ومدرب معتمد في القيادة من بوسنر وكوزيس وايلي في الولايات المتحدة الأمريكية.