Meirc Training and Consulting

فريق العمل

فادي شحروري

مستشار كبير

المؤهلات الأكاديمية

السيد فادي شحروري أحد مستشاري وشركاء شركة ميرك للتدريب والاستشارات، وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة تينيسي في الولايات المتحدة الأمريكية، وشهادة الماجستير في الإدارة الدولية من جامعة وولونغونغ الأسترالية في دبي. بالإضافة لذلك فهو مدرب مرخّص في الخرائط الذهنية، ومعتمد لـ ThinkBuzan، كما أنه مدرب معتمد من معهد الأداء والتعلم في كندا، إلى جانب حصوله على الحزام الأخضر في سداسية سيجما.

الخبرات

يتمتع السيد فادي بخبرة دولية تفوق العشرين عاماً في شركات الصناعات الاستهلاكية، وتجارة التجزئة، والسلامة والأمن والرعاية الصحية، وصناعة السيارات، فقد بدأ مسيرته المهنية في شركة كوداك (الشرق الأدنى) كإداري تنفيذي لتطوير الأعمال والتسويق، وسرعان ما أصبح مسؤولاً عن فتح منافذ توزيع منتجات كوداك، وتطوير خطة العمل السنوية واختيار وتقييم الموزعين وتدريب أفراد المبيعات. نجح السيد فادي في تطوير مبيعات عدة شركات على المستويين المحلي والإقليمي، وساعدت جهوده على فتح أسواق جديدة وإطلاق العلامات التجارية في عدد من دول الشرق الأوسط. فحينما كان يشغل منصب مدير التسويق الإقليمي في شركة 3M؛ كان مسؤولاً عن سلامة وأمن المنتجات الطبية ومنتجات العناية بالأسنان، وخلال تلك الفترة نجح في إطلاق حملات تسويق إقليمية، وحاز بسببها على جائزة التميّز المرموقة في التسويق الدولي. كما ترأس السيد فادي عدة مشاريع خاصة تركز على العمليات التشغيلية، مثل الجودة وتحسين الإجراءات، فضلاً عن تولّيه منصب مساعد المدير الإقليمي في شركة رينولت الشرق الأوسط في دبي، وشملت مسؤولياته في ذلك المنصب العلاقات العامة، والإعلانات، واستراتيجيات التسعير، ووضع العلامات التجارية.

الاختصاصات التدريبية والاستشارية

بعد انضمام السيد فادي إلى ميرك؛ تخصص في تقديم الدورات التدريبية التي تركّز على إدارة العلامات التجارية، والتسويق، والإدارة العامة، إلى جانب مهارات التواصل والتطوير الشخصي، واستعان بخبراته الاستراتيجية في تقديم الاستشارات المهنية للمؤسسات والشركات، كما استخلص خبراته الواسعة في تصميم وتقديم العديد من الدورات المتخصصة في المبيعات، وخدمة العملاء، والإبداع والابتكار.